القائمة الرئيسية

الصفحات

رئيس جماعة ينصع مستهلكي الكيف بعدم تشارك ”السبسي“ فيما بينهم ... للحماية من كورونا

المكي الحنودي رئيس جماعة لوطا بإقليم الحسيمة، عاد لإثارة الجدل إعلاميا من جديد، بسبب فيروس كورونا، دعا مواطني جماعته إلى عدم تقاسم الغليون المعروف ب”السبسي“ فيما بينهم.
ودون رئيس الجماعة قائلاً :”في إطار الاجراءات والوقائية ضد فيروس كورونا، نحث أرباب المقاهي بجماعة لوطا على المزيد من النظافة بمحلاتهم والتنظيف الجيد لأدوات إعداد الشاي والقهوة وكل المستهلكات داخل المقاهي بالسوائل المعقمة “.
واسترسل :”كما ندعو مستهلكي الكيف (القنب الهندي) الى عدم تشارك الغليون (السبسي) فيما بينهم…حفظكم الله وكل بلادنا من كل سوء“ .
هذا ولاقت التدوينة تفاعلاً واسعا بين رواد موقع التواصل الإجتماعي، حيث سخرت التعاليق في مجملها من مضمون التدوينة خصوصا فيما يتعلق باستهلاك الكيف وتقاسم الغيلون بين المدخنين.

هذا وسبق للمكي الحنودي أن خلق الجدل بعدما صادق المجلس الجماعي لجماعة لوطا باقليم الحسيمة، يوم الخميس 06 فبراير على تخصيص فائض ميزانية الجماعة برسم سنة 2019، لدعم الدولة الصينية لمساعدتها في محنتها مع فيروس “كورونا”.
وكان رئيس جماعة لوطا التابعة ترابيا لاقليم الحسيمة ، قد أعلن عن تخصيص جزء من فائض الميزانية لمساعدة الشعب الصيني على تجاوز أزمة فيروس “كورونا” الذي أضحى ينتشر بسرعة فائقة داخل البلد الأسيوي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات