القائمة الرئيسية

الصفحات

رسميا "تشيلسي" تعلن انتقال حكيم زياش إلى الدوري الإنجليزي


أعلن أياكس أمستردام الهولندي، عبر موقعه الإلكتروني الرسمي وصفحاته الرسمية على المواقع الاجتماعية "فيسبوك" و"تويتر" و"أنستغرام"، توصله إلى اتفاق نهائي مع إدارة تشلسي الإنجليزي سينضم بموجبه المغربي إلى "البلوز" ابتداء من فاتح يوليوز 2020.
وكشف الفريق الهولندي، في بيانه الرسمي، أن "عقد اللاعب المغربي يستمر حتى 30 يونيو 2022"، موردا أن "زياش ولد في 19 مارس 1993 في درونتن. لعب لأول مرة مع اياكس في 11 شتنبر 2016 في مباراة ضد فيتيس (1-0). وشارك النجم الدولي في 160 مباراة رسمية مع الفريق الأول لأياكس وسجل 49 هدفا".
ونشر مسؤولو العملاق الهولندي تدوينة جديدة موجهة هذه المرة إلى فريق تشلسي الإنجليزي، جاء فيها: "أهلا تشلسي، عليكم أن تؤمنوا بسحره، والأشياء العظيمة ستحدث".
كما طلب "بطل الإيردفيزي" من أنصاره الاستمتاع باللحظات المتبقية من عقد اللاعب رفقة ناديه الحالي، حيث كتب أياكس في منشور آخر: "باقي 138 يوما من السحر. دعونا نستمتع بكل لمسة يقدمها زياش".
وكانت العديد من وسائل الإعلام قد أكدت، أمس، توصل إدارة تشلسي إلى اتفاق مع نظيرتها من أياكس يقضي بنقل اللاعب المغربي إلى الملاعب الإنجليزية بقميص "البلوز"، مقابل 45 مليون يورو.
وأوضح تشيلسي، عبر بيان بموقعه على الإنترنت، أنه لا تتبقى سوى موافقة اللاعب المغربي الدولي على البنود الشخصية في العقد، وأنه سيظل ضمن صفوف أياكس خلال الفترة المتبقية من الموسم الجاري.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات